انتقال الطالب / عثمان بن فؤاد الدوسري إلى جوار ربه

 

 

الطالب عثمان رحمه الله

وألهم والديه الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون ..

والحمد لله على كل حال ..

انتقل إلى جوار ربه الطالب / عثمان بن فؤاد الدوسري والملتحق بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم في الصف الأول / ج لدى الأستاذ / عصام الغامدي .

وكان ذلك في يوم الجمعة الموافق 18 صفر 1430 إثر حادث مروري .

وقد آلم هذا المصاب جميع منسوبي المدرسة والحمد لله الذي يقضي بما شاء.

تقبل التعازي لدى والده ( فؤاد ) على جوال 0505818468

 

والدته تقول ..

تقول والدته - نقلا عن أم ريان - .. أنها أحست بقرب رحيله .. فقبل أسبوع كان عثمان يكثر التساؤل عن الجنة .. وعما فيها .. وهل فيها كل شيء وكل ما يريد .. ولم يهدأ لها بال حتى رأت عريض البسمة في مغسلة الأموات .. فهنا هدأ بالها .

 

رصد الصف الأول بعض أقوال منسوبي المدرسة عن عثمان ..

 

إدارة المدرسة

لقد خيم علينا خبر وفاة عثمان بالحزن والأسى ، ونحن لا يسعنا في هذه اللحظات إلا أن ندعو له بأن يكون من فتيان الجنة وندعوا لأهله بالصبر ، وأن يخلف عليهم بخير .

 

مربي الصف .. الأستاذ / عصام الغامدي

نسأل الله العفو والعافية .. وأسكن الله موتانا فسيح جناته ، من معلم الطالب أقول : كان أحد براعم الفصل وأحد المميزين أخلاقا وأدبا وعلما .. أسأل الله له الرحمة وصبر الله والديه وعوضهم الجنة.

 

المرشد الطلابي .. الأستاذ / عبد الإله ولي

رحم الله الطالب عثمان .. فقد كان طالبا مجتهدا حريصا على طلب العلم وحفظ القرآن ، كان هادئا خلوقا مطيعا نسأل الله له الرحمة ولأهله وذويه الصبر والسلوان .

 

معلم السلوك .. الأستاذ / فيصل الخفوي

من أحسن التلاميذ أخلاقا وأدبا ، أحب زملاءه فأحبوه .. كان قليل الكلام داخل الفصل ؛ إذا تكلم تكلم باحترام .. أسأل الله عز وجل أن يرحمه ويعوض أهله ويصبرهم .

 

معلم الرياضة .. الأستاذ / جمعان الغامدي

كان من خيرة الطلاب في الانضباط والتحلي بالأخلاق الإسلامية مع زملائه الطلاب أثناء مشاركتهم في النشاط الرياضي .

 

منسوبو المدرسة

مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية بالدمام ممثلة بمنسوبيها تتقدم بأحر التعازي مقرونة بدعوات الرحمة والمغفرة للطالب / عثمان بن فؤاد الدوسري .. والذي انتقل جوار ربه يوم الجمعة 18 صفر من العام الحالي .. نسأل الله العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه وأهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .